أكدت عائلة اللواء المتقاعد عبدالسلام محمد الأنصاري تجديد العهد والولاء للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه، معبرةً عن اعتزازها بالقيادة الحكيمة وما تحقق في ظلها من أمن واستقرار وإنجازات وطنية.
ووقّع عموم عائلة الأنصاري على الوثيقة الوطنية لتجديد العهد والولاء، مؤكدين وحدة الصف وثبات الموقف خلف قيادة جلالة الملك المعظم، وتمسكهم بالثوابت الوطنية والقيم التي تعزز تماسك المجتمع وترسخ دعائم الأمن والاستقرار.
كما أكدوا استلهامهم من توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، العزم على مواصلة دعم مسيرة البناء والتطوير والازدهار، والإسهام في الحفاظ على مكتسبات الوطن وتعزيز مسيرته التنموية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك