أعلن نائب وزير المالية هاني وهاب، تدشين مشروع الربط الشبكي لفرع البنك المركزي اليمني في محافظة مأرب مع المركز الرئيسي للبنك المركزي في العاصمة المؤقتة عدن، في خطوة تُعد ضمن مسار الإصلاحات الاقتصادية والمالية.
وقال وهاب إن هذا الإنجاز يمثل أحد أهم متطلبات تنفيذ قرار مجلس القيادة الرئاسي رقم (11) لسنة 2025 الخاص بالإصلاحات الاقتصادية والمالية.
وأضاف أن الربط الشبكي يسهم في تعزيز التكامل المؤسسي بين فروع البنك المركزي، وتحسين كفاءة العمل المالي والإداري، بما يدعم جهود الاستقرار الاقتصادي.
وأكد أن هذه الخطوة تأتي ضمن توجهات الحكومة لتعزيز الشفافية والانضباط المالي وتطوير منظومة العمل المصرفي في البلاد.
وأشار إلى أن الوزارة ماضية في تنفيذ بقية متطلبات الإصلاحات الاقتصادية وفق الخطة المعتمدة من مجلس القيادة الرئاسي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك