شهدت كلية التربية النوعية بجامعة بنها مناقشة وتحكيم مشروعات تخرج طلاب الفرقة الرابعة بقسم الإعلام التربوي للعام الجامعي 2026.
وجرت الفعاليات بين أعضاء هيئة التدريس بالقسمين في الجامعتين، وذلك تحت رعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس الجامعة، وبإشراف الدكتور هاني شحته عميد الكلية، والأستاذ الدكتور محمود منصور هيبة رئيس قسم الإعلام التربوي.
مشروعات تخرج طلاب إعلام بنهاوقدم طلاب الفرقة الرابعة بقسم الإعلام التربوي ببنها صورة مشرفة لمشروعات تخرجهم تحت إشراف الدكتور محمود منصور هيبة رئيس القسم قائد المسيرة الإعلامية بالقسم بمشاركة الدكتور السيد عثمان الدكتورة هيام الهادي الدكتورة هبة جمال.
وتمثلت الأعمال المقدمة في عدد من الأفلام الوثائقية والتسجيلية بعنوان ( أصل الحكاية - المتحف المصري الكبير - العقل البديل - قصر الأمير محمد علي - الإسكندرية) بالإضافة لعدد من الإصدارات الصحفية قام بتحريرها وإخراجها طلاب القسم طوال العام الدراسي تحت عناوين (مجلة صوت النوعية - مجلة آفاق- مجلة إشراقة - مجلة حدوتة).
وأشادت لجنة التحكيم بأعمال وأداء الطلاب واختيارهم لعناوين الموضوعات مع تقديم بعض الملاحظات العلمية البناءة.
حضر حفل التخرج نخبة كبيرة من الأساتذة ورؤساء الأقسام والإعلاميين وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالكلية.
وفي نهاية الحفل قام عميد الكلية بتوزيع الدروع وشهادات التقدير علي المشاركين في لجان التحكيم وقدم الطلاب درع التقدير للأستاذ الدكتور محمود منصور هيبة رئيس قسم الإعلام لجهوده المخلصة بالكلية والجامعة متمنيين لسيادته دوام التوفيق والتميز والسداد.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك