اختتم طلاب القسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية، اليوم الخميس، امتحانات الأسبوع الثالث بأداء امتحان الصرف، وسط انتظام اللجان ومتابعة مستمرة من قيادات الأزهر.
اختتم طلاب القسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية، اليوم الخميس، امتحانات الأسبوع الثالث بأداء امتحان مادة الصرف، وسط أجواء مستقرة ومنظمة بمختلف لجان الجمهورية، في إطار المتابعة المستمرة من قطاع المعاهد الأزهرية وغرفة العمليات المركزية لضمان انتظام سير الامتحانات.
وأكدت غرفة العمليات المركزية أن الامتحان جاء في مستوى المقرر الدراسي، ولم تُسجل أي ملاحظات تتعلق بخروج الأسئلة عن المنهج، مع استمرار المتابعة الميدانية والإلكترونية لضمان انتظام اللجان وسرعة التعامل مع أي مستجدات.
ومن داخل غرفة العمليات المركزية، تابع الشيخ أيمن عبدالغني، القائم بعمل وكيل الأزهر الشريف، سير أعمال الامتحانات على مستوى الجمهورية، مشددًا على ضرورة توفير الأجواء المناسبة للطلاب بما يساعدهم على أداء اختباراتهم في هدوء وانضباط.
كما تابع الدكتور أحمد الشرقاوي، القائم بعمل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، انتظام أعمال اللجان والتنسيق المستمر مع المناطق الأزهرية لضمان حسن سير العملية الامتحانية.
ووجّه الشيخ أيمن عبدالغني رسالة دعم وتحفيز إلى الطلاب مع ختام الأسبوع الثالث من الامتحانات، قال فيها: «واصلوا جهدكم واجتهادكم، فأنتم على خطوات من جني ثمار ما بذلتموه طوال العام، واستكملوا طريقكم بالعزيمة نفسها حتى آخر يوم»، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح.
وتواصل غرفة العمليات المركزية تقديم الدعم والمتابعة اللحظية للجان الامتحانية على مستوى الجمهورية، بما يسهم في توفير البيئة المناسبة للطلاب وضمان انتظام الامتحانات.
ويبلغ إجمالي عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية هذا العام 163 ألفًا و677 طالبًا وطالبة، منهم 82 ألفًا و366 طالبًا وطالبة بالقسم الأدبي و81 ألفًا و311 طالبًا وطالبة بالقسم العلمي، يؤدون امتحاناتهم من خلال 581 لجنة رئيسة تضم 10 آلاف و230 لجنة فرعية، ويشارك في أعمال الملاحظة 22 ألفًا و660 معلمًا ومعلمة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك