قالت وزارة الخارجية الإيرانية، إن وزير الخارجية الإيطالي أنطونيو تاياني أكد في اتصال هاتفي مع نظيره الإيراني عباس عراقجي عدم استخدام قواعد بلاده بالهجوم على إيران وأن ذلك لن يحدث مستقبلا، وذلك حسبما أفادت فضائية «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل.
وفي سياق متصل قال وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو، إن إيطاليا تركت الولايات المتحدة تواجه إيران بمفردها.
وأكد روبيو، أن الاتفاق مع إيران ليس سوى إطار لاتفاقيات مستقبلية.
وأوضح روبيو، أن مذكرة التفاهم مع إيران ليست اتفاقا شاملا بل تحدد الخطوط العريضة للمفاوضات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك