أجرت" فيتو" بثًا مباشرًا من مركز ومدينة التل الكبير في محافظة الإسماعيلية، وتحديدًا من منزل الأولى مكرر على محافظة الإسماعيلية، بـ الشهادة الإعدادية.
توقع بالتفوق وحفاظ على المستوىومن جانبها أكدت ريماس طارق الأولى مكرر على محافظة الإسماعيلية، أنها كانت متوقعة الحصول على هذا المركز وأشارت إلى أن من أبلغها بنجاحها في المرحلة الإعدادية هي صديقتها، حيث رصدت اسمها عبر التواصل الاجتماعي وعلى الفور أبلغتها وقدمت لها التهنئة.
حلم قريب يحتاج لبذل الجهدوأوضحت فيما يخص حلمها بأنها تود أن تصبح طبيبة أطفال، كما ترغب في الحفاظ على تفوقها، أسوة بأخيها الطالب في كلية الهندسة، واختها الطالبة في كلية العلاج الطبيعي.
مراجعات التربية والتعليم النهائيةوكشفت أن قدوتيها في التفوق والنجاح هما والدها ووالدتها وأنها كانت تحرص على حضور قوافل المراجعات العامة التي كانت تنظمها مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية.
ومن جانبه أكد والد الطالبة ريماس طارق أن علامات النبوغ كانت تظهر عليها منذ صغرها، وهى دائما ما كانت تطلع من الأوائل، كما أنها ملتزمة وتحرص على مذاكرة دروسها أولا بأول.
امتحانات الشهادة الإعداديةاعتمد اللواء نبيل السيد حسب الله محافظ الإسماعيلية، اليوم الخميس نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2025 /2026، وذلك في حضور أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم في المحافظة، بنسبة نجاح بلغت ٧٠.
٤٢ ٪.
وأعلن محافظ الإسماعيلية أن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام بلغ ٣٠.
٧١٩ طالبًا، حضر منهم ٣٠.
٢٣٨ طالبًا بإدارات الإسماعيلية التعليمية الثمانية، والناجحين ٢١.
٢٩٤ طالبًا بنسبة نجاح بلغت ٧٠.
٤٢٪.
وحضر اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، والذي أوضح أن نسبة النجاح بالشهادة الإعدادية للمكفوفين قد بلغت ١٠٠ ٪، وبالنسبة للشهادة الإعدادية لضعاف السمع والصم بلغت نسبة النجاح ٩٠ ٪، كما بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية المهنية ٦٦.
٧ ٪.
وتابع محافظ الإسماعيلية نسب النجاح في الإدارات التعليمية بمحافظة الإسماعيلية، حيث بلغت اعلى نسبة نجاح في إدارة شمال الإسماعيلية ٨٤.
٦٤ ٪.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك