عودة السكان إلى منطقة الجاموس بالضاحية الجنوبية لبيروت بعد وقف النار تشهد منطقة الجاموس في الضاحية الجنوبية لبيروت عودة تدريجية للسكان بعد تراجع التصعيد العسكري ودخول اتفاق وقف إطلاق النار حيز التنفيذ.
وبدأت فرق وعائلات بإزالة الأنقاض وإصلاح الأضرار التي خلفتها الغارات، فيما أكد سكان عائدون تمسكهم بالبقاء في المنطقة واستعادة نشاطهم اليومي رغم استمرار الحذر من أي تصعيد جديد.
كاميرا "العربي الجديد" ترصد الدمار في النبطية جنوبي لبنان مسيرة حاشدة في تونس تضامناً مع فلسطين ولبنان قطر ترسل مساعدات طبية إلى لبنان لبنانيون يروون لحظات الرعب التي عاشوها في بيروت فيديو عودة السكان إلى منطقة الجاموس بالضاحية الجنوبية لبيروت بعد وقف النار بودكاست التاريخ الاجتماعي والسياسي الفلسطيني بالفترة العثمانية |الجزء الثاني خريطة تفاعلية|دائرة الحرب في المنطقة إنفوغراف كأس العالم.
من الشاشات المجانية إلى المليارات كوميكس سقوط نظام الأسد: حين انتصر الشعب على الخوف ألبوم الصور فيروس إيبولا.
أزمة وبائية تواجه تحديات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك