حيث تناول الجانبان سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية في مختلف المجالات، بما يعكس عمق الروابط التاريخية والاستراتيجية التي تجمع البلدين الشقيقين.
وأكد رئيس مجلس الشيوخ خلال اللقاء أهمية مواصلة التنسيق والتشاور بين الجانبين و زيادة الوفود البرلمانية لتبادل الرؤى فى القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يسهم في دعم المصالح المشتركة للبلدين الشقيقينكما اكد رئيس المجلس ان أمن السعودية و دول الخليح جزء لا يتجزأ من الأمن القومى المصرى و أن مصر و السعودية جناحى الأمة العربية و الركيزتين الاساسيتين للأمن و استقرار الاقليمىمن جانبه، أعرب السفير السعودي عن تقديره للعلاقات المصرية السعودية، مؤكدًا حرص المملكة على استمرار التنسيق والتعاون مع مصر في مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين والأمة العربية و الإسلامية.
وحضر اللقاء وكيلا مجلس الشيوخ اللواء أحمد العوضي، والمستشار فارس سعد، والمستشار الدكتور أحمد عبد الغني أمين عام المجلس.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك