الجزيرة نت - كيف أفسدت سويسرا خطط كندا وحرمتها من ملعبها في مونديال 2026؟ القدس العربي - الأمم المتحدة: مخاوف من تدهور الوضع في الأبيض وتأكيد على وحدة السودان BBC عربي - أسعار النفط تتراجع إلى مستويات ما قبل الحرب مع إيران وكالة الأناضول - قذيفة مجهولة المصدر تصيب سفينة شحن قبالة سواحل عُمان قناة التليفزيون العربي - إسرائيل توسع سيطرتها في جنوب لبنان وترفض الانسحاب منها وسط توتر في مفاوضات واشنطن وكالة سبوتنيك - ما حقيقة العملة الجديدة في مناطق "الدعم السريع" بالسودان؟ وكالة الأناضول - "كل اليهود سئموا منك".. ترامب وبخ نتنياهو في اتصال بشأن غزة التلفزيون العربي - لماذا نحب الأشياء التي يمكن ترتيبها في قوائم؟ التلفزيون العربي - إصابة سفينة بمقذوف في مضيق هرمز.. ارتفاع النفط وتعليق إجلاء السفن التلفزيون العربي - كشف كواليس مكالمة عاصفة بين ترمب ونتنياهو
عامة

جامعة سوهاج ووزارة الصحة يتعاونا لتنفيذ مبادرة الالف يوم الذهبية

الجمهورية أون لاين

وقدم النعماني، الشكر والتقدير لفخامة الرئيس السيسي، لدعمه المستمر للقطاع الصحي وإطلاقه العديد من المبادرات الرئاسية الرائدة التي تستهدف الارتقاء بصحة المواطن المصري وتحسين جودة الحياة لجميع أفراد الأس...

وقدم النعماني، الشكر والتقدير لفخامة الرئيس السيسي، لدعمه المستمر للقطاع الصحي وإطلاقه العديد من المبادرات الرئاسية الرائدة التي تستهدف الارتقاء بصحة المواطن المصري وتحسين جودة الحياة لجميع أفراد الأسرة.

وتأتي مبادرة «الألف يوم الذهبية» نموذجًا لهذه الرؤية الوطنية الحكيمة, كما قدم الشكر للدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان علي التعاون المثمر مع الجامعة.

واضاف النعماني ان البروتوكول يهدف إلى تحسين المؤشرات الصحية للأمهات والأطفال من خلال نشر ثقافة الولادة الطبيعية الآمنة، حفاظاً على صحة الأمهات والأطفال، وتقليل المضاعفات الصحية الناتجة عن الولادات القيصريه، وتحسين الخصائص السكانية، ورفع كفاءة الخدمات المقدمة بوحدات رعاية الأطفال المبتسرين (الحضانات)، طبقًا لأحدث البروتوكولات العالمية بهدف تحسين المخرجات وخفض معدلات وفيات حديثى الولادة.

وثمنت الدكتوره عبله الألفي التعاون المثمر مع جامعة سوهاج، مقدمه الشكر للدكتور حسان النعماني علي تعاونه ودعمه للمبادره، من خلال تنفيذ حزمة من التدخلات الصحية والتوعوية والتدريبية بالمستشفيات الجامعية والكليات ذات الصلة والمجتمع المحيط وما يستجد من أهداف، مضيفه انه علي هامش البروتوكول تم عقد اجتماع مع عميد كلية الطب ورؤساء الأقسام المعنية، ومع نقيب أطباء سوهاج ونقيب الصيادلة، مؤكدة أهمية التدريب المستمر ودور الأطباء والصيادلة في دعم القضايا السكانية تحت شعار" اسأل.

استشر.

القرار المستنير".

حضر الاجتماع كلا من الدكتور سمير الدميري رئيس الإدارة المركزية للرعاية الصحية الأولية الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة، الدكتور محمد نصر عميد كلية الطب، ، احمد خيري مساعد نائب الوزير، محمد مختار مساعد نائب وزير الصحة.

تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك