الجزيرة نت - كيف أفسدت سويسرا خطط كندا وحرمتها من ملعبها في مونديال 2026؟ القدس العربي - الأمم المتحدة: مخاوف من تدهور الوضع في الأبيض وتأكيد على وحدة السودان BBC عربي - أسعار النفط تتراجع إلى مستويات ما قبل الحرب مع إيران وكالة الأناضول - قذيفة مجهولة المصدر تصيب سفينة شحن قبالة سواحل عُمان قناة التليفزيون العربي - إسرائيل توسع سيطرتها في جنوب لبنان وترفض الانسحاب منها وسط توتر في مفاوضات واشنطن وكالة سبوتنيك - ما حقيقة العملة الجديدة في مناطق "الدعم السريع" بالسودان؟ وكالة الأناضول - "كل اليهود سئموا منك".. ترامب وبخ نتنياهو في اتصال بشأن غزة التلفزيون العربي - لماذا نحب الأشياء التي يمكن ترتيبها في قوائم؟ التلفزيون العربي - إصابة سفينة بمقذوف في مضيق هرمز.. ارتفاع النفط وتعليق إجلاء السفن التلفزيون العربي - كشف كواليس مكالمة عاصفة بين ترمب ونتنياهو
عامة

الأول على إعدادية القليوبية: أسرتي سر تفوقي وأحلم بدراسة الطب

الجمهورية أون لاين

أعرب" عبد الرحمن" عن سعادته الكبيرة عقب إعلان النتيجة، مؤكداً أنه شعر بفرحة غامرة عندما سمع اسمه يتردد خلال البث المباشر لإعلان أوائل الشهادة الإعدادية بحضور الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القل...

أعرب" عبد الرحمن" عن سعادته الكبيرة عقب إعلان النتيجة، مؤكداً أنه شعر بفرحة غامرة عندما سمع اسمه يتردد خلال البث المباشر لإعلان أوائل الشهادة الإعدادية بحضور الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية.

وقال الطالب المتفوق إن هذا النجاح جاء بفضل الله تعالى ثم دعم أسرته المستمر، مشيراً إلى أن والده وعمه يعملان في مجال الهندسة، إلا أنه يفضل دراسة العلوم ويطمح إلى الالتحاق بكلية الطب مستقبلاً.

قدم الطالب المتفوق الشكر لأسرته على دعمهم المتواصل له ولإخواته طوال السنوات الدراسية، مشيراً إلى أنه هذا العام كان يحرص على المذاكرة بشكل منتظم ومراجعة دروسه أولاً بأول، دون ترك أي مواد تتراكم عليه، وهو ما ساهم في تحقيق هذا الإنجاز.

ووجه" عبد الرحمن" نصيحة لطلاب الشهادة الإعدادية في الأعوام المقبلة، داعياً إياهم إلى الالتزام والاستماع لنصائح أولياء الأمور، مؤكداً أن الآباء والأمهات هم الأكثر حرصاً على مصلحة أبنائهم ومستقبلهم.

كما طالب أولياء الأمور بدعم أبنائهم وتحفيزهم بعيداً عن الضغوط النفسية أو الترهيب، موضحاً أن التشجيع المستمر كان أحد أهم عوامل نجاحه، وأضاف: " أهم حاجة رضا ربنا ورضا الوالدين ودعواتهم".

كان الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، قد اعتمد اليوم الأربعاء نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025/2026، بحضور الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية والتعليمية.

وأوضح المحافظ أن نسبة النجاح العامة بلغت 73.

46%، حيث تقدم للامتحانات 120 ألفاً و535 طالباً وطالبة، حضر منهم 119 ألفًا و68 طالباً وطالبة، وبلغ عدد الناجحين 87 ألفاً و464 طالباً وطالبة على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة.

وأشاد محافظ القليوبية بمستوى الطلاب المتفوقين، مؤكداً أهمية مواصلة الاجتهاد والتفوق خلال المراحل التعليمية المقبلة لبناء جيل قادر على المنافسة ومواكبة متطلبات العصر.

تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك