أعرب" عبد الرحمن" عن سعادته الكبيرة عقب إعلان النتيجة، مؤكداً أنه شعر بفرحة غامرة عندما سمع اسمه يتردد خلال البث المباشر لإعلان أوائل الشهادة الإعدادية بحضور الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية.
وقال الطالب المتفوق إن هذا النجاح جاء بفضل الله تعالى ثم دعم أسرته المستمر، مشيراً إلى أن والده وعمه يعملان في مجال الهندسة، إلا أنه يفضل دراسة العلوم ويطمح إلى الالتحاق بكلية الطب مستقبلاً.
قدم الطالب المتفوق الشكر لأسرته على دعمهم المتواصل له ولإخواته طوال السنوات الدراسية، مشيراً إلى أنه هذا العام كان يحرص على المذاكرة بشكل منتظم ومراجعة دروسه أولاً بأول، دون ترك أي مواد تتراكم عليه، وهو ما ساهم في تحقيق هذا الإنجاز.
ووجه" عبد الرحمن" نصيحة لطلاب الشهادة الإعدادية في الأعوام المقبلة، داعياً إياهم إلى الالتزام والاستماع لنصائح أولياء الأمور، مؤكداً أن الآباء والأمهات هم الأكثر حرصاً على مصلحة أبنائهم ومستقبلهم.
كما طالب أولياء الأمور بدعم أبنائهم وتحفيزهم بعيداً عن الضغوط النفسية أو الترهيب، موضحاً أن التشجيع المستمر كان أحد أهم عوامل نجاحه، وأضاف: " أهم حاجة رضا ربنا ورضا الوالدين ودعواتهم".
كان الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، قد اعتمد اليوم الأربعاء نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025/2026، بحضور الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية والتعليمية.
وأوضح المحافظ أن نسبة النجاح العامة بلغت 73.
46%، حيث تقدم للامتحانات 120 ألفاً و535 طالباً وطالبة، حضر منهم 119 ألفًا و68 طالباً وطالبة، وبلغ عدد الناجحين 87 ألفاً و464 طالباً وطالبة على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة.
وأشاد محافظ القليوبية بمستوى الطلاب المتفوقين، مؤكداً أهمية مواصلة الاجتهاد والتفوق خلال المراحل التعليمية المقبلة لبناء جيل قادر على المنافسة ومواكبة متطلبات العصر.
تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك