وأرجعت الشركة سبب الانقطاع إلى القيام بتنفيذ أعمال صيانة طارئة وتغيير المحابس بمحطة رفع بشتيل الرئيسية.
وتأتي هذه الخطوة في إطار الخطة الدورية والتنفيذية التي تتبعها شركة مياه الجيزة لرفع كفاءة التشغيل بالمنظومة، وإحلال وتجديد الشبكات والمحابس القديمة لضمان استمرارية الخدمة بكفاءة عالية خلال أشهر الصيف الحارة ومنع الأعطال المفاجئة.
وأشارت الشركة إلى أن هذه الأعمال ستسهم بشكل مباشر في تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين وقوة ضخ المياه بالمنطقة بعد تشغيل المحابس الجديدة.
وأكدت الإدارة الفنية بالشركة أنها ستبذل قصارى جهدها لإنهاء أعمال الصيانة في الوقت المحدد، وربما قبل الموعد المعلن، لإعادة ضخ المياه بصورة طبيعية للمناطق المتأثرة فور التأكد من سلامة الشبكة.
وفي سياق متصل، أهابت شركة مياه الجيزة بالمواطنين وقاطني المنطقتين، بالإضافة إلى أصحاب المخابز والمستشفيات والمحلات التجارية، اتخاذ التدابير اللازمة وتوفير مخزون كافٍ من مياه الشرب للاستهلاك اليومي خلال الساعات الست المحددة، لضمان عدم تأثر الأنشطة الحيوية والخدمية طوال فترة تنفيذ أعمال الصيانة بمحطة الرفع.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك