أتلفت الجهات المختصة في محافظة شبوة، اليوم، كميات كبيرة من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية والخمور المضبوطة، وذلك في ختام فعاليات أسبوع التوعية بمخاطر المخدرات الذي نظمته الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية.
وجرت عملية الإتلاف بحضور محافظ شبوة عوض ابن الوزير، ورئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة الدكتور صالح الشيوحي، وقائد محور عتق اللواء الركن عادل المصعبي، ومدير عام شرطة المحافظة العميد الركن فؤاد النسي، إلى جانب عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والقضائية.
واستمع المحافظ إلى شرح من مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة العقيد أحمد مساعد حول الأنشطة التوعوية المنفذة خلال الأسبوع، والجهود المبذولة في مكافحة المخدرات وتعزيز الوعي المجتمعي بمخاطرها.
وأشاد ابن الوزير بإتلاف الكميات المضبوطة، مؤكداً أن ذلك يعكس يقظة وكفاءة الأجهزة الأمنية ودورها في حماية المجتمع من آفة المخدرات والحد من انتشارها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك