وأفادت صحيفة" ميرور" البريطانية أن جود بيلينجهام قام بوضع يده على فمه أثناء حديثه مع الخصوم، في الوقت الذي طرد فيه ميجيل ألميرون لاعب باراجواي بسبب تكراره نفس المخالفة أمام تركيا.
وقرر الاتحاد الباراجوياني التقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب عدم طرد بيلينجهام بعد تغطيه فمه أثناء حديثه مع جوردان آيو على غرار طرد لاعبهم ميجيل ألميرون.
ويرى الاتحاد الباراجواياني أنه من غير العادل تطبيق القانون على لاعب وعدم تطبيقه على آخر بعد طرد ألميرون بسبب نفس المخالفة أمام تركيا، وتنص اللائحة على حصول اللاعب على بطاقة حمراء إذا قام بتغطية فمه أثناء مواجهة أحد الخصوم.
وكان الاتحاد الدولي قد وصف هذا التصرف قبل كأس العالم بأنه يعد مخالفة ستستوجب إشهار البطاقة الحمراء المباشرة بعد فترة قصيرة من إيقاف جيانلوكا بريستياني لاعب بنفيكا لست مباريات بسبب سلوكه ضد فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد.
وأشارت تقارير إلى أن سبب بقاء بيلينجهام في الملعب يعود لعدم ارتكابه سلوكاً صدامياً، وكان جياني إنفانتينو رئيس فيفا قد أكد دعمه لهذه اللائحة.
تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك