أكد الاجتماع الوزاري بين ودول، اليوم الخميس، دعمه للجهود التي تبذلها لحصر السلاح بيد الدولة، فيما أدان الهجمات التي تنفذها جماعات موالية لإيران ضد دول المجلس.
وذكر بيان للأمانة العامة لمجلس التعاون أن الاجتماع، الذي عُقد في برئاسة مشتركة بين وزير الخارجية الأميركي ووزير الخارجية البحريني عبداللطيف، شدد على أهمية تعزيز بين ودول.
كما رحب الوزراء بمذكرة التفاهم الموقعة بين وإيران، مؤكدين ضرورة استمرار المفاوضات والتوصل إلى تسوية دائمة تمنع من تطوير أو امتلاك سلاح نووي.
حمّل تطبيق السومرية للحصول على آخر الأخبار والتغطيات الخاصة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك