أكد مدير بلدية، اليوم الخميس، استمرار الجهود الخدمية على مدار الساعة ضمن خطة زيارة العاشر من محرم، مشيراً إلى تقسيم المدينة إلى عدة مناطق عمل لضمان انسيابية الخدمات.
وقال لـ، إن بلدية قسمت المنطقة إلى “زونات” متعددة جرى توزيعها على مدراء الأقسام لمتابعة العمل الميداني بشكل مباشر، مبيناً أنه تم نشر الحاويات في المناطق الحيوية ومسارات الزائرين، فضلاً عن توزيع أكياس النفايات على المواكب الحسينية.
وأضاف أن الجهد الآلي يعمل بشكل متواصل في مختلف الشوارع، حيث تم تخصيص كابستين في كل محور، تتولى إحداهما نقل النفايات إلى مواقع الطمر الصحي، فيما تحل الأخرى محلها لضمان استمرار عمليات التنظيف دون انقطاع.
حمّل تطبيق السومرية للحصول على آخر الأخبار والتغطيات الخاصة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك