أكد محمد وهبي، مدرب المنتخب المغربي، أنه لا يفضل مواجهة أي منتخب بعينه في دور الـ 32 من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026، مشددا على أن فريقه مستعد لأي منافس محتمل.
وتأهل منتخب المغرب لدور الـ 32 ببطولة كأس العالم لكرة القدم، بعدما حول تأخره 1 – 2 أمام هايتي إلى انتصار مثير ومستحق 4 – 2، مساء الأربعاء، في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات للمونديال، المقام حاليا في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.
وقال وهبي في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: ليس لدي خصم مفضل.
«الجمعة» سنعرف المنتخب الذي سوف نلعب ضده، تتواجد أمامنا ثلاثة احتمالات مختلفة، لكل منها أسلوب اللعب الخاص به.
وأضاف: لقد جئنا إلى كأس العالم بطموحات كبيرة، لدينا الرغبة والطموح، ونحن مستعدون للجميع.
يتعين علينا أن نجهز أنفسنا ثم بعد ذلك نقوم بدورنا في تحليل المنافسين، حتى اننا قمنا بتحليل أداء كل من هولندا واليابان والسويد.
وشدد المدرب المغربي على أنه مهما كان الخصم أمامنا، فنحن نملك مجموعة قوية من اللاعبين، وجهازا رائعا، وجماهير كبيرة، ولدينا كل العناصر التي تجعلنا نثق في أنفسنا.
وتابع: منتخب المغرب دخل مرحلة جديدة، اللاعبون أصبحوا يثقون في قدراتهم، والمنافسون أصبحوا يحترمون فريقنا، لذلك يتعين علينا أن نثق بأنفسنا وبإمكانياتنا.
لهذا السبب يجب أن يكون هدفنا هو الفوز بكأس العالم، لكن تحقيق ذلك يمر عبر احترام جميع الخصوم.
إنني أثق في العمل الذي نقوم به.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك