شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الخميس، حملة تموينية مكبرة بدائرة إدارة تموين دسوق ومطوبس بالاشتراك مع إدارة الطب البيطري، ومجلس المدينتين، وأسفرت جهود الحملة عن رصد المخالفات والعديد من المحاضر، بناءً على توجيهات الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، والمهندس إبراهيم مكي، محافظ كفر الشيخ، وتعليمات سامح شبل، وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، وخالد البوهي، وكيل المديرية.
وقال وكيل وزارة التموين بكفرالشيخ، إن هذه الحملة تأتي تنفيذاً لخطط المديرية بمراقبة الحالة التموينية عموماً وضبط الأسواق والأسعار والتحقيق الفوري في شكاوى المواطنين، وفرض رقابة على المصانع والمخازن والمنشآت التجارية، ومكافحة صور احتكار السلع أو الاتجار بالمواد البترولية في السوق السوداء.
وقد أسفرت الحملة المكبرة عن رصد العديد من المخالفات وتحرير عدد من المحاضر التي تضمنت تحرير محضر جنح مركز دسوق ضد صاحب طلمبة رصيف؛ وذلك لإدارته وتشغيله نشاطاً بدون ترخيص من الجهات المختصة، وتجميع مواد بترولية مدعمة بغرض إعادة بيعها في السوق السوداء وتحقيق أرباح غير مشروعة، حيث تم ضبط كمية قدرها (2000 لتر سولار).
كما تحرير محضر جنح مركز مطوبس: ضد صاحب محل مستلزمات زراعية؛ وذلك لحيازته وعرضه مواد ومستلزمات زراعية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام مما يشكل خطراً على الثروة الزراعية، حيث تم ضبط كمية قدرها (80 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية، وتحرير محضر جنح مركز مطوبس: ضد صاحب محل؛ وذلك لحيازته وعرضه سلعاً مجهولة المصدر وبدون مستندات أو فواتير تدل على منشأها، حيث تم ضبط كمية قدرها (56 كيس تبغ مجهول المصدر.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك