قالت الحكومة المغربية أمس الخميس إنها قررت العودة إلى توقيت جرينيتش مع نهاية هذا الصيف وإلغاء إضافة ساعة إلى التوقيت الأصلي للبلاد، وذلك استجابة لشكاوى مواطنين اعتبروا أنه يؤثر سلبا على حياتهم.
وقال رئيس الحكومة المغربية عزيز أخنوش في تصريحات لوسائل إعلام أمس إن هذا القرار يأتي «استجابة لمطالب المواطنين»، وبعد اجتماعات عقدتها الحكومة.
وأضاف أن قرار العودة إلى توقيت جرينيتش جاء «حتى نكون على تلاؤم وتوافق مع متطلبات المواطنين».
وكان المغرب يعتمد التوقيت الصيفي طوال العام ويستثني فقط شهر رمضان.
.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك