استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد أمس ماركو روبيو وزير الخارجية بالولايات المتحدة الأمريكية، الذي يقوم بزيارة لمملكة البحرين.
ورحب جلالة الملك المعظم بوزير الخارجية الأمريكي والوفد المرافق له في زيارتهم للمملكة، فيما عبر وزير الخارجية الأمريكي عن سعادته بزيارة البحرين ولقائه جلالته.
وجرى خلال الاستقبال استعراض أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، وتأكيد أهمية استمرار تعزيز أطر التعاون والتنسيق المثمر والعمل المشترك على المستويين الاقتصادي والدفاعي بصفة خاصة.
كما تم بحث مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية وتبادل وجهات النظر بشأنها والمساعي المبذولة تجاهها لتحقيق الأمن والاستقرار، وجرى تأكيد أهمية الالتزام بمذكرة التفاهم الموقعة بين الولايات المتحدة الأمريكية وإيران وما تجسده من نهج حكيم يغلّب لغة الحوار والدبلوماسية سبيلا لمعالجة قضايا المنطقة والسلم والأمن الدوليين.
.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك