كشف عامر العماير، خبير اللوائح، عن أن نادي الزمالك قد يكون مهددًا بعقوبة إيقاف قيد تأديبي جديدة حال عدم الالتزام بتسوية بعض القضايا.
وأوضح العماير في برنامج «مودرن سبورتس أن الزمالك حصل على تحذير سابق في قضية سامسون أكينولا، مشيرًا إلى أن لائحة العقوبات تسير بشكل تصاعدي، حيث يبدأ الأمر بالتنبيه أو التوبيخ، ثم غرامة مالية، وفي حال تكرار الشكاوى قد يتم الوصول إلى إيقاف القيد التأديبي.
وأضاف خبير اللوائح أن وجود شكوى رابعة جديدة قد يؤدي إلى توقيع عقوبة إيقاف قيد تأديبي على الزمالك، موضحًا أن الأمر لا يتعلق فقط بالقضايا الحالية، ولكن أيضًا بمدى الالتزام بالاتفاقات والتسويات.
وأشار إلى أنه، على سبيل المثال، في حال قيام الزمالك بجدولة وتسوية مستحقات الفلسطيني عمر فرج، ثم عدم الالتزام بهذه الجدولة، وقيام اللاعب بتقديم شكوى جديدة، فقد يتسبب ذلك في فتح ملف عقوبة إيقاف قيد تأديبي جديد على النادي.
وأكد العماير أن الزمالك مطالب بالحذر خلال الفترة المقبلة، والالتزام الكامل بأي اتفاقات يتم التوصل إليها، لتجنب العودة إلى دائرة العقوبات من جديد.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك