اجتمع الدكتور المهندس صلاح سليمان جمبلاط، وزير الدولة للإنتاج الحربي، مع أحمد الكاس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بديوان عام الوزارة بالعاصمة الجديدة.
وخلال اللقاء، أعرب وزير الدولة للإنتاج الحربي عن دعمه الكامل للجهاز الفني ولاعبي الفريق، مؤكدا حرص الوزارة على توفير المناخ الملائم لتحقيق أفضل النتائج خلال الموسم الجديد.
وأكد جمبلاط أنه سيتم متابعة نتائج الفريق أولا بأول، والعمل على تذليل أي معوقات قد تواجهه خلال مشواره بدوري المحترفين، مشددا على أهمية وجود فكر مختلف واستراتيجية واضحة وخطة عمل متكاملة تسهم في تحسين النتائج واستعادة الفريق لمكانته المعهودة، حيث كان نادي الإنتاج الحربي أحد الأندية التي قدمت مستويات تنافسية متميزة بالدوري الممتاز أمام كبرى أندية الكرة المصرية.
كما أعرب الوزير عن تقديره وتحياته للاعبي الفريق، مشيرا إلى ثقته في مهاراتهم وقدراتهم الرياضية والفنية والبدنية، مؤكدا ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وبذل أقصى جهد لتحقيق نتائج إيجابية تليق باسم نادي الإنتاج الحربي وتاريخه الرياضي.
من جانبه، أوضح أحمد الكاس أنه تم وضع خطة متكاملة لإعداد الفريق للموسم الجديد بالتنسيق مع إدارة النادي، بهدف بناء فريق قوي قادر على المنافسة بقوة في دوري المحترفين وتحقيق أفضل النتائج، بما يدعم طموحات النادي في العودة إلى الدوري الممتاز.
وثمَن الكاس حرص وزير الدولة للإنتاج الحربي على توفير أوجه الدعم لكل الكيانات التابعة للوزارة، مؤكدا أن هذا الدعم يمثل حافزا كبيرا للجهاز الفني واللاعبين لبذل المزيد من الجهد والعمل على رفع اسم الإنتاج الحربي عاليا في مختلف المحافل الرياضية.
وتم التعاقد مع أحمد الكأس لتولي القيادة الفنية لفريق الإنتاج الحربي خلال منافسات موسم (2026-2027)، بعد تجربته الناجحة مع منتخب مصر للناشئين، حيث قاد المنتخب للتأهل إلى كأس العالم تحت 17 عاما 2025، التي أقيمت بدولة قطر، وهو ما عزز من مكانته التدريبية خلال الفترة الأخيرة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك