لقي شاب مصرعه، إثر تعرضه لحادث سقوط من ارتفاع، بقرية السعودية التابعة لمركز العياط بمحافظة الجيزة، ويجري رجال المباحث تحريات لكشف ملابسات الحادث، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.
تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بسقوط شاب يدعى" محمد.
ح"، من ارتفاع، بقرية السعودية بدائرة مركز شرطة العياط.
على الفور انتقلت قوة أمنية وسيارة إسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين من المعاينة الأولية مصرع الشاب متأثراً بإصاباته، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى العياط المركزي تحت تصرف النيابة العامة.
تحريات لكشف ملابسات الحادثاستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، وجاري إجراء التحريات لكشف ملابسات الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك