وقال عون: " نتطلع لأي صيغة دولية تعزز قدرات قواتنا، وتمنع تحول لبنان إلى ساحة للتصعيد أو التجاذبات الإقليمية".
وفي وقت سابق من اليوم، أفادت وسائل إعلام لبنانية بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي شن غارتين على بلدة النبطية الفوقا في جنوب لبنان.
وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي إصابة 4 جنود خلال مواجهة من مسافة قريبة في جنوب لبنان.
كما أفاد مراسل" القاهرة الإخبارية" بأن غاراتين شنتهما قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفتا بلدة بيت ياحون بقضاء بنت جبيل جنوبي لبنان.
وذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أن المقاتلات الإسرائيلية كثفت تحليقها في الأجواء بـ جنوب لبنان قبل تنفيذ الضربتين الجويتين.
وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية، أمس الخميس، ارتفاع عدد ضحايا الاعتداءات الإسرائيلية منذ 2 مارس إلى 4 آلاف و230 ضحية، فيما بلغ عدد المصابين 12 ألفًا و179 جريحًا.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك