لقيت عجوز مصرعها في حريق اندلع بشقتها في منطقة المنيرة الغربية بالجيزة، وتم إخماد الحريق بمعرفة الحماية المدنية، ونقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.
تلقى اللواء محمد مجدي أبوشميلة، مساعد الوزير لأمن الجيزة، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، بمصرع ربة منزل في حريق بشقتها بدائرة القسم.
أمر العقيد محمد أبوالقاسم، مفتش مباحث المنيرة الغربية، المقدم طاهر صالح، رئيس المباحث، والقوة المرافقة له بالتوجه سريعا إلى مكان الواقعة، وبالانتقال تبين نشوب حريق في شقة ووفاة عجوز، 80 عاما، متأثرة بإصابتها بحروق متفرقة بالجسم بسبب نسيانها مياه على البوتاجاز واحتراق علبه كبريت تركتها على البوتاجاز، ما أدى إلى إشعال الحريق بالشقة ووفاتها.
تحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك