أصيب مسن وزوجته بحروق متفرقة بالجسم بعدما أضرم نجلهما النيران في شقتهم بسبب رفضهما إعطائه أموالا لشراء مخدر «الآيس»، وتم إخماد النيران بمعرفة الحماية المدنية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.
تلقى اللواء محمد مجدي أبوشميلة، مساعد الوزير لأمن الجيزة، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، بنشوب حريق في شقة وإصابة ساكنيها.
أمر العميد عمرو حجازي، رئيس قطاع الغرب، المقدم أيمن السكوري، رئيس مباحث بولاق الدكرور، والرائد محمود الدالي، معاون أول القسم، والقوة المرافقة لهما، بالتوجه سريعا إلى مكان الواقعة.
بالانتقال تبين نشوب حريق في شقة سكنية ما أدى إلى تفحم الصالة والحوائط وإصابة مسن على المعاش 70 عاما، بحروق متفرقة بالجسم، وزوجته ربة منزل، 60 عاما، بحروق متفرقة بالجسم، بعد قيام نجلهما، عاطل، 25 عاما، مطلوب في عدة قضايا ومدمن مخدرات، بإشعال النيران بالشقة لرفض والديه إعطائه أموال لشراء مخدر الآيس فقام بإحضار بنزين وسكبه بالشقة وأشعل النيران بها وفر هاربا.
أُلقي القبض على المتهم بمعرفة الرائد علي باسل، معاون المباحث، وبمواجهته أمام المقدم أيمن السكوري، رئيس المباحث، اعترف بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمر المستشار إسلام علوي، رئيس نيابة بولاق الدكرور، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك