نفت وزارة الداخلية الكويتية، الجمعة، صحة ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تلقّيها هبةً تتضمن 45 مركبة من إحدى الدول.
وأكدت الوزارة في بيان رسمي أن هذا الخبر «عارٍ عن الصحة جملةً وتفصيلاً»، مشيرةً إلى أنها لم تتلقَّ أي هبة تتعلق بمركبات لدعم جهود أمن الحدود وخفر السواحل على النحو الذي جرى تداوله.
ودعت الوزارة المواطنين والمقيمين إلى تحرّي الدقة وعدم الانسياق وراء الأخبار غير الموثقة، مؤكدةً ضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية المعتمدة، تجنّباً لما قد يترتب على تداول المعلومات غير الصحيحة من تضليل للرأي العام.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك