إيلاف - اتحاد ويفا يعمق البعد الإنساني لكرة القدم العربية نت - سواتش" تطالب "سامسونغ" بتعويضات بـ170 مليون دولار بسبب ساعات غالاكسي قناة الغد - الإمارات تتوسط في عملية تبادل أسرى بين موسكو وكييف روسيا اليوم - كاتس يهاجم قاآني: صورة "العميل" تليق به أكثر من بدلة التهديدات المضحكة فرانس 24 - كأس العالم 2026: العراق ضد السنغال... توقيت المباراة والقنوات الناقلة للمواجهة روسيا اليوم - زاخاروفا: سلوك يريفان في الاتحاد الاقتصادي الأوراسي لا ينمّ عن حسن نية بلد عضو وكالة سبوتنيك - بعد الاستقلال عن الحماية البريطانية... كيف توحدت وتطورت الإمارات في عهد الشيخ زايد آل نهيان إيلاف - الاتحاد الفاضح بين الملالي وبقايا نظام الشاه ضد إيران الحرة فرانس 24 - جائزة النمسا الكبرى: أنتونيلي الأسرع في التجارب الحرة الأولى قناة الغد - عون يشيد بمواقف دول مجلس التعاون الخليجي تجاه لبنان
عامة

محافظ أسيوط يتابع إنشاء مركز للإيواء والتعامل الآمن مع الكلاب الضالة بطريق بني غالب

بوابة الأهرام
بوابة الأهرام منذ 1 ساعة

تفقد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، الأعمال الجارية بمشروع إنشاء مركز متكامل للإيواء والتعامل مع الكلاب الضالة بطريق بني غالب بمركز أسيوط، والمقام على مساحة 3900 متر مربع، وذلك في إطار خطة المحافظة لل...

تفقد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، الأعمال الجارية بمشروع إنشاء مركز متكامل للإيواء والتعامل مع الكلاب الضالة بطريق بني غالب بمركز أسيوط، والمقام على مساحة 3900 متر مربع، وذلك في إطار خطة المحافظة للحد من مخاطر الحيوانات الضالة والاستجابة لشكاوى المواطنين، بما يسهم في تعزيز السلامة العامة والحفاظ على الصحة العامة وفق الأساليب العلمية المعتمدة.

رافق المحافظ خلال الجولة المهندس عصام عبد الظاهر وكيل وزارة الإسكان، والدكتور مصطفى محمد إبراهيم رئيس مركز ومدينة أسيوط، والمحاسبة أمل جميل مدير عام العلاقات العامة والمتابعة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس محمد عبد الرشيد مدير منطقة مركز أسيوط بالشركة.

وخلال تفقده للموقع، تابع محافظ أسيوط أعمال توصيل خط مياه الشرب للمشروع، موجهاً بسرعة الانتهاء من الأعمال وفق الجداول الزمنية المحددة، مع الالتزام الكامل بالمواصفات الفنية ومعايير الجودة، ورد الشيء لأصله عقب تنفيذ الأعمال، مؤكداً أهمية التنسيق بين الجهات المعنية لضمان سرعة الإنجاز وتحقيق الاستفادة المرجوة من المشروع.

واستمع المحافظ إلى عرض تفصيلي حول مكونات المشروع، والتي تشمل عنابر مخصصة للإيواء، وعيادة بيطرية، ومبنى إدارياً، وغرفاً للعزل والتعقيم، ومخزناً للأغذية، بالإضافة إلى خزان للصرف الصحي، بما يضمن إدارة متكاملة للمنظومة وفق الاشتراطات الفنية والبيئية المعتمدة.

وأكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط أن المحافظة تتعامل مع ملف الحيوانات الضالة باعتباره أحد الملفات المرتبطة بشكل مباشر بأمن وسلامة المواطنين والصحة العامة، مشيراً إلى أن المشروع يأتي ضمن رؤية متكاملة تهدف إلى الحد من الظاهرة بأساليب منظمة وآمنة، مع مراعاة المعايير البيئية والبيطرية المعمول بها.

وشدد المحافظ على ضرورة استكمال الدراسات الفنية والتصميمات الهندسية للمشروع، ومواصلة التنسيق بين الجهات التنفيذية المعنية لضمان الانتهاء منه وفق أعلى معايير الكفاءة، بما يحقق الاستجابة الفعالة لمطالب المواطنين ويعزز جهود المحافظة في توفير بيئة أكثر أماناً وصحة للمجتمع.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك