كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مزاعم قيام شخصين ملثمين بإطلاق أعيرة نارية على أحد الأديرة بمحافظة الفيوم، ما أسفر عن إصابة أحد الرهبان.
تبين من الفحص أنه في 26 يونيو الجاري، تلقى قسم شرطة الفيوم الجديدة بلاغًا يفيد بأنه أثناء استقلال راهبين سيارة تابعة لأحد الأديرة بدائرة القسم، وأثناء مرورهما بجوار قطعة أرض مجاورة للدير - سبق استردادها من العاملين بالدير وتسليمها للجهات المختصة لكونها من أملاك الدولة - قام خفيران خصوصيان باعتراضهما.
خلال الواقعة، أطلق أحد الخفيرين عيارًا ناريًا من بندقية خرطوش تجاه السيارة، ما أدى إلى إصابة أحد الراهبين برش خرطوش في القدم اليسرى.
عقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما، فيما تولت النيابة العامة التحقيق، وجارٍ استكمال التحريات لكشف كافة ملابسات الواقعة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك