استقبلت مدينة مصيف بلطيم، اليوم الجمعة، عدد كبير من المصطافين من مختلف محافظات الجمهورية، وجرى رفع درجة الاستعداد على مداخل المدينة، لتسهيل دخول المصطافين وعدم حدوث أي تكدس على مداخل المدينة الثلاثة، بتوجيهات المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفر الشيخ.
زحام وارتفاع درجات الحرارةوتشهد شواطئ مصيف بلطيم الستة زحاما شديداً، نظراً للحرارة الشديدة، فلجأ الألاف للشواطئ، إضافة للإقبال الكبير على المصيف هذا العام، نظراً لأعمال التطوير الذي شهدها المصيف، واستمرار تقديم الخدمات المتعددة للمصطافين القادمين من كافة محافظات الجمهورية.
ووجه المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفر الشيخ، هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، بتكثيف تواجد رجال الإنقاذ على شواطئ المدينة على جميع الشواطئ من أول ضوء للشمس، حتى خروج جميع المصطافين من البحر، وعدم الاستهانة أو التهاون مع من يخالف التعليمات.
كما وجه بتواجد معدات الانقاذ وجاهزيتها للتعامل مع أي طوارئ، بالتنسيق مع مديرية الصحة وهيئة الإسعاف على تشغيل مستشفى النرجس والامل علي مدار اليوم مع دعمهم بالأطباء والتمريض اللازم، ودعم المدينة ب 5 سيارات إسعاف وتوزيعهم على جميع الشواطئ للتدخل في حالة حدوث أي طوارئ، إضافة للعيادة المتنقلة لتقديم الخدمات ضمن حملة 100 يوم صحة.
ومصيف بلطيم به 6 شواطئ، يتردد عليهم سنويا حوالي 3 ملايين مصطاف من كافة المحافظات المصرية وشهد هذا العام تطورا كبيرا، وأعمال تطوير وإنشاء مشروعات جديدة، وإعادة توسعة ورصف الطرق، وزيادة المساحات الخضراء، وتوفير كافة سبل الراحة، إضافة لأمسيات ليلية ثقافية، وغيرهم من الخدمات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك