رحب الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي جاسم البديوي، اليوم الجمعة، بإطلاق عمان خطة لإجلاء أكثر من 11 ألف بحار عالقين بهرمز، وذلك حسبما أفادت فضائية «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل.
وأكد الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، أن المبادرة العمانية تعزز أمن الملاحة وحرية العبور في مضيق هرمز دون قيود.
ورفض الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، بأشد العبارات تهديدات إيران لحرية الملاحة في مضيق هرمز.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك