ضبطت الأجهزة الأمنية في محافظة تعز، معملاً لتصنيع الخمور في منطقة وادي النعيم وسط المدينة، وذلك عقب عملية رصد وتحريات مكثفة نفذتها الجهات المختصة.
وأسفرت العملية عن القبض على ثلاثة أشخاص يشتبه بتورطهم في تصنيع الخمور والاتجار بها، بعد مداهمة الموقع المستهدف وفق إجراءات قانونية استُكملت مسبقاً بالحصول على أوامر تفتيش من النيابة العامة.
ونُفذت العملية بتنسيق مشترك بين إدارة البحث الجنائي وإدارة القيادة والسيطرة وشعبة المتابعة، وبإشراف قسم التحريات، ضمن جهود الأجهزة الأمنية لمكافحة الأنشطة المخالفة للقانون.
وخلال المداهمة، ضبطت القوات الأمنية كميات من الخمور المعدة للترويج، إلى جانب دراجتين ناريتين كانتا تُستخدمان في نقل وتوزيع المضبوطات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك