ألقت ضباط وحدة مباحث قسم شرطة جمصة القبض على شاب تعدى على مسؤولي إدارة الشاطئ أثناء سيره بدراجة نارية" موتوسيكل" على كورنيش الشاطئ، بالمخالفة لقرار محافظ الدقهلية بحظر سير التوك توك والموتوسيكلات والمركبات المسببة للإزعاج، مع مصادرتها.
شاب اعتدى على مسؤولي شاطئ جمصةبدأت الواقعة أثناء تنفيذ مسؤولي إدارة شاطئ مدينة جمصة قرار اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، بحظر سير التوك توك والموتوسيكلات بطول الشاطئ، مع مصادرة المركبات المسببة للإزعاج، في إطار الحفاظ على النظام وراحة المصطافين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك