كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات منشور مدعوم بصورة جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر شخصين يحملان لافتات خاصة بالمقابر ويتجولان بها في محافظة كفر الشيخ، ما أثار تفاعلًا واسعًا بين المتابعين.
طالبين سعيا للمشاهدات والربح في كفر الشيخوبالفحص، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط الشخصين الظاهرين بالصورة، وتبين أنهما طالبان يقيمان بدائرة مركز شرطة البرلس بمحافظة كفر الشيخ.
وبمواجهتهما، أقرا بارتكاب الواقعة بتاريخ 21 من الشهر الجاري، موضحين أن الهدف من ذلك كان اللهو وتصوير المشهد ونشره عبر صفحتيهما على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأضاف الطالبان أن نشر الصور جاء بغرض زيادة نسب المشاهدات وجذب المتابعين لتحقيق أرباح مالية من المحتوى المنشور.
وعقب تقنين الإجراءات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.
حبس صبري نخنوخ ورجاله 4 أيام على ذمة التحقيقاتتحرش بتلميذة داخل مكتبه.
الداخلية تلقي القبض على مدير مدرسة خاصة ببشتيلمطاردة وهروب فاشل للمتحرش العجوز.
رحلة القبض على مدير مدرسة" هابي لاند" في سوهاج.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك