شهدتانتخابات نادي القضاةحضورًا بارزًا لعدد من كبار رجال القضاء، تقدمهم المستشار محمد عبده صالح، مساعد وزير العدل، إلى جانب المستشار عيسى، والمستشار أحمد فتحي، والمستشار محمد البدري، والمستشار ربيع قاسم، والمستشار محمد داوود، حيث حرصوا على المشاركة في العملية الانتخابية وسط أجواء اتسمت بالتنظيم والإقبال.
وعكست المشاركة الواسعة لرموز الهيئات القضائية أهمية انتخابات نادي القضاة، في ظل اهتمام القضاة بالمشاركة في اختيار مجلس الإدارة الجديد، بما يدعم مسيرة النادي ويعزز دوره في خدمة أعضاء السلطة القضائية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك