بدأت في العاصمة الأمريكية واشنطن، مساء اليوم الجمعة، المراسم الرسمية للتوقيع على نص إطار العمل المشترك والاتفاق الإطارى بين لبنان ودولة الاحتلال الإسرائيلي، برعاية وإشراف مباشر من الإدارة الأمريكية، ليدخل البلدان مرحلة جديدة من التنسيق الدبلوماسي بعد أسابيع من التصعيد الميداني.
وفي الكلمة الافتتاحية للمراسم، أعلن وزير الخارجية الأمريكي، ماركو روبيو، رسمياً توصل إسرائيل ولبنان إلى هذا الاتفاق الإطاري عقب محادثات مكثفة وشاقة احتضنتها واشنطن.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك