أعلن مستشفى الطلاب بجامعة أسيوط عن استقباله 3500 متردداً على العيادات الخارجية خلال شهر مايو الماضي، تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس الجامعة، والدكتور علاء عطية، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور مصطفى فايز، مدير المستشفى.
كما تم إجراء (455) تحليل، وإجراء (735) أشعة، إلى جانب إجراء (350) جلسة غسيل كلوي، وإجراء (300) جلسة علاج طبيعي، بالإضافة إجراء (9) عملية جراحية، خلال الشهر نفسه.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك