قررت اللجنة المؤقتة للإسماعيلي تعيين خالد القماش مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، وأحمد فكري الصغير مدربًا عامًا، وإسلام كاظم مدربًا، وتكليفهم بالإشراف على بداية فترة الإعداد، إذا صدرت توجيهات جديدة بإلغاء الهبوط وإقامة المسابقة المحلية الموسم المقبل بنظام دوري المجموعتين، أو التحضير لدوري المحترفين، أيهما على حد سواء.
وكان محمد رائف، رئيس اللجنة المؤقتة للإسماعيلي، وزملاؤه الأعضاء المهندس وليد فؤاد، أمين الصندوق، والمستشار وليد الكيلاني، والمقدم مصطفى أميرو، العضوان، في غياب النائب اللواء علي غيط، الذي سبق أن تقدم باستقالة مسببة الأسبوع الماضي، قد اتفقوا على اختيار الجهاز الفني الجديد سالف الذكر من أبناء النادي، ومنحهم الصلاحيات الكاملة لترتيب البيت من الداخل.
تجدر الإشارة إلى أن اللجنة المؤقتة للإسماعيلي وافقت على بيع الجناح الصاعد إبراهيم النجعاوي إلى سلافيا براج التشيكي نظير 350 ألف دولار، ورفضت عرض البنك الأهلي لشراء المدافع محمد نصر مقابل عشرة ملايين جنيه، لانخفاض سعره مقارنة بقدرات وإمكانات اللاعب.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك