قرر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان إحالة 6 موظفين بمرفق مياه كوم أمبو للتحقيق، وذلك لتورطهم في تركيب وصلات مياه منزلية لمطعم تجاري.
وصل بلاغ إلى رئيس مجلس الإدارة يفيد بقيام موظفين من المرفق بتركيب وصلات منزلية لمطعم تجاري بمنطقة الأحمدية، وهو الأمر المخالف للقانون.
وبالتحري والفحص تبين تورط 6 موظفين بالمرفق في واقعة تركيب وصلات منزلية لمطعم تجاري بالمخالفة.
وكشف مصدر بمرفق المياه أن المخالفة جاءت كالتالي: المفروض أن المطعم يتم تركيب وصلات تجارية وليس منزلية، والفارق بينهما 37 ألف جنيه.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك