كتب :وكالات إبراهيم عزيزي تابعنا على أكد رئيس لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني إبراهيم عزيزي أن ما وصفه بالانتهاك المتهور لوقف إطلاق النار من جانب الولايات المتحدة ستكون له تداعيات، مشددًا على أن هذا التحرك سيعقبه تراجع وندم من الجانب الأمريكي.
وأضاف المسؤول الإيراني، وفقًا لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لم يُبدِ أي التزام بمبادئ التفاوض أو احترام وقف إطلاق النار، معتبرًا أن المواقف الأمريكية الأخيرة تتعارض مع المسار الدبلوماسي وتزيد من حدة التوتر في المنطقة.
لمعرفة حالة الطقس الآن اضغط هنا لمعرفة أسعار العملات لحظة بلحظة اضغط هنا.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك