بحث الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، خلال اتصال هاتفي مع سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة، الجمعة 26 يونيو، مستجدات الأوضاع الإقليمية والعلاقات الثنائية، مؤكدين أهمية مواصلة التنسيق المشترك بما يدعم أمن واستقرار المنطقة.
تأكيد على تطوير العلاقات والتعاون بين البلدينوشهد الاتصال تأكيد الجانبين أن العلاقات المصرية الإماراتية تواصل تحقيق زخم في مختلف المجالات، في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، بما يعكس خصوصية الشراكة بين البلدين، والحرص على مواصلة تعزيز التعاون بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين والبلدين، وفقًا لما أوردته وزارة الخارجية في بيان لها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك