ودع المنتخب العراقي لكرة القدم نهائيات 2026 بعد تعرضه لثلاث هزائم ثقيلة في دور المجموعات، وهو أداء يختلف بشكل جذري عن مشاركة التاريخية الأولى في عام 1986، حين خسر حينها مبارياته الثلاث بفارق هدف واحد فقط في كل مواجهة.
وبات المنتخب العراقي أول فريق عربي في تاريخ المونديال يخسر مبارياته الثلاث بفارق ثلاثة أهداف أو أكثر في كل مباراة، حيث بدأ بالخسارة أمام بنتيجة 1-4، تلتها خسارة أمام بثلاثية نظيفة، ثم اختتم مشاركته بالخسارة أمام السنغال بخماسية نظيفة.
وقد تسببت هذه النتائج في تلقي شباك" " 12 هدفاً، مما جعلهم يعادلون الرقم القياسي السلبي كأكثر المنتخبات العربية استقبالاً للأهداف في نسخة واحدة من البطولة، متساوين بذلك مع المنتخب السعودي في نسخة 2002 والمنتخب في نسخة 2026.
Alsumaria Tv https: //www.
alsumaria.
tv/authors.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك