يشهد مسرح قصر ثقافة القناطر الخيرية مساء اليوم السبت، العرض المسرحي" النجمة التي سقطت من السما"، ضمن فعاليات الدورة الثانية من المهرجان الختامي لنوادي مسرح الطفل، " دورة الفنانة صفاء أبو السعود"، الذي يقام تحت رعاية الدكتورة جيهان زكي، وزيرة الثقافة، وتنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان هشام عطوة، في إطار برامج وزارة الثقافة.
العرض لفرقة المركز الثقافي بطنطا، من تأليف وإخراج محمود القناوي، تدور أحداثه حول" لومي" نجمة صغيرة تسقط من السماء، فتجد نفسها في عالم غريب مليء بالتحديات والمغامرات، وتبدأ رحلة للبحث عن طريق العودة إلى موطنها، وخلال رحلتها تلتقي بعدد من الشخصيات، من بينها الطفل" نور" الذي يواجه هو الآخر أزمة بعد فقدانه الثقة بنفسه، لتتشابك رحلتهما في البحث عن النور والأمل.
" النجمة التي سقطت من السما" من استعراضات ميادة جوهر، إضاءة أحمد راضي، ديكور أحمد البحاري، ملابس محمد القاسم، مكياج نسرين نصر، تنفيذ موسيقي هاني رمضان، ألحان إبراهيم أبو بكر، مجسمات وإكسسوار آية سعد.
وينفذ المهرجان من خلال الإدارة المركزية للدراسات والبحوث، والإدارة العامة لثقافة الطفل، ويشهد مشاركة 11 عرضا مسرحيا تعرض يوميا بالمجان حتى الاثنين 29 يونيو، والرئيس الشرفي للمهرجان الكاتبة سماح أبو بكر عزت.
وتتكون لجنة التحكيم من الفنانة إيناس نور، مهندس الديكور مصطفى التهامي، المخرج والناقد محمد عبد الوارث، الفنان والمخرج هشام علي، ومصمم الاستعراضات محمد ميزو.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك