أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة اليقظة التامة ورفع درجة الاستعداد القصوى، لإحباط أي محاولات للبناء المخالف أو التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، مؤكدًا التعامل بكل حزم و" الضرب بيد من حديد" ضد المخالفين لتطبيق القانون.
وفي السياق نفسه، تمكنت الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع المتابعة الميدانية من رصد وإزالة 11 حالة تعدٍ بالبناء المخالف في المهد بمختلف مراكز ومدن المحافظة، وأسفرت الحملات بمركز الزقازيق عن فك وإزالة شدة خشبية لسقف بالدور الثاني علوي بقرية ميت أبو عربي.
تم إزالة مبنى مخالف على أرض زراعية بمساحة قيراط ونصف بعزبة العرب، تحت إشراف أحمد ضاحي رئيس المركز.
إزالة 4 حالات بناء مخالف بمساحة 570 مترًا بقرية غيتة، و3 حالات بمساحة 1160 مترًا بالزوامل شملت قواعد وسملات خرسانية وهنجرًا بالمنطقة الصناعية، وسور بالدبش بمساحة 20 مترًا بأنشاص الرمل، تحت إشراف اللواء أ.
ح أحمد شاكر رئيس المركز.
تم إزالة سور من البلوك الأبيض بطول 80 مترًا بقرية العساكرة، تحت إشراف محمد الأباصيري رئيس المركز، وإزالة كافة المخالفات كليًا، وإعادة الأراضي لحالتها الأصلية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك