أعلن التلفزيون الإيراني، أنه يجب على جميع السفن التواصل والتنسيق مع بحرية الحرس الثوري للدخول أو الخروج من مضيق هرمز، وذلك وفقًا لما نشره موقع قناة "القاهرة الإخبارية".
وأشار إلى أن التعليمات الإيرانية للعبور من مضيق هرمز لا تزال مفروضة في المضيق.
وأكد أن بحرية الحرس الثوري ستتعامل بحزم مع السفن التي تسلك مسارات غير التي حددتها طهران.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك