تساءل مهدي طارمي، قائد إيران، عما إذا كان فريقه مرحبا به في كأس العالم 2026 وانتقد بشدة الظروف التي يلعب فيها فريقه بالولايات المتحدة بعد تعادله 1-1 مع مصر اليوم السبت، ما قد يضمن له التأهل إلى مرحلة خروج المغلوب.
اضافة اعلانأهدر طارمي ركلة جزاء في بداية المباراة وسدد كرة بالرأس ارتطمت بالعارضة قبل أن يلغي الحكم هدفا لإيران بداعي التسلل بدا أنه سيحسم المباراة لمصلحتها في الدقائق الأخيرة وكان سيضمن صعودها من دور المجموعات في مشاركتها السابعة في كأس العالم.
كما واجهت إيران صعوبات بسبب قيود السفر رغم أن الولايات المتحدة أعلنت السماح للمنتخب الإيراني بالسفر من معسكره في المكسيك قبل يومين من المباراة بدلا من يوم واحد.
ومع ذلك، قال طارمي إن الظروف غير عادلة، ووصف البطولة بأنها" كارثة" لوجستية، ودعا الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إلى محاولة حل هذه الأزمة.
وقال طارمي للصحفيين: " يتعين على فيفا حل كل المشكلات هنا، لكن للأسف لم يستطع إنهاءها منذ البداية".
وأضاف أن رئيس فيفا جياني إنفانتينو زار غرفة ملابس المنتخب الإيراني بعد مباراته الأولى" وقال 'هذه مجرد البداية'، لكن دور المجموعات ينتهي غدا وفريقنا للدعم اللوجستي غير موجود هنا".
وتابع: " كيف يمكن أن نضطر دائما للسفر إلى تيخوانا؟ نحب الشعب المكسيكي.
ونحب تيخوانا، إنها مدينة رائعة، وسكانها متواضعون للغاية".
وأردف: " نحبهم.
لكن بصفتنا لاعبين محترفين، وفي منافسة احترافية، هذا وضع غير صحيح".
كما أشار إلى أن وجود إيران في البطولة لم يعد مرحبا به رغم أنها قد تتأهل إلى دور الـ32 إذا سارت نتائج مباريات الليلة لمصلحتها.
وتساءل طارمي" من يريد مساعدتنا؟ من؟ إذا كانوا يريدون إقصاءنا.
حسنا، فلنُقصَ، فلنخرج.
لكن هذا ليس عدلا".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك