أكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عدم تجاهل الإدارة لمعتمد جمال المدير الفني للفريق الأول، كاشفا عن حصوله على إجازة بعد موسم طويل شهد تتويجه بلقب الدوري.
وقال المصدر لـ«الوطن»: «انشغلنا بشكل كبير في الأزمات الخاصة بالقضايا المعلقة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والقضايا التي لم يصدر فيها قرارات حتى هذه اللحظة، بجانب التصور الخاص بقطعة الأرض الجديدة في مدينة 6 أكتوبر، وأمور أخرى منعتنا من عقد جلسة مع معتمد جمال بجانب الإجازة التي حصل عليها من أجل الراحة».
أكد المصدر أن إدارة الزمالك من غير المعقول أن تتجاهل معتمد جمال أحد أهم أسباب التتويج بلقب الدوري الموسم الماضي، مشيرًا إلى أن هناك جلسة منتظرة مع المدرب خلال الأيام المقبلة لحسم مستقبله بشكل نهائي سواء بالاستمرار أو الرحيل.
انقسام في الزمالك بسبب معتمد جمالويشهد مجلس إدارة نادي الزمالك حالة من الانقسام إذ يرى البعض ضرورة استمرار معتمد جمال كونه قريب من كل ملفات الفريق ويعرف كل كبيرة وصغيرة بعد تتويجه بالدوري، فيما يرى آخرون أن يستمر لكن في دور المدرب المساعد مع الجهاز الفني الجديد وهو الأمر الذي يرفضه المدرب حتى هذه اللحظة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك