عقد العميد محمود أبو بيه، رئيس مجلس إدارة هيئة النظافة والتجميل بالقاهرة، اجتماعًا مع مسؤولي شركة «جرين بلانت» للحلول البيئية المستدامة، المشغلة لمصنع تدوير المخلفات بمدينة 15 مايو، والذى يستقبل مخلفات المنطقتين الغربية والجنوبية، بحضور أحمد سعد، المدير الفني لجهاز تنظيم إدارة المخلفات بوزارة التنمية المحلية والبيئة، إلى جانب عددًا من قيادات الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة.
خطة التشغيل اليومية لتدوير المخلفاتوتناول الاجتماع استعراض خطة التشغيل اليومية والنواحي الفنية لاستقبال وتدوير المخلفات، وفقًا للخطط والبرامج الموضوعة لمصنع مدينة 15 مايو، وبحث الكميات اليومية الموردة من المنطقتين الغربية والجنوبية، والنسب الأساسية للمعالجة المتفق عليها وفقًا لبنود التعاقد، فضلًا عن آليات التخلص الآمن والدفن البيئي السليم للمتبقيات.
وقدم مسؤول شركة جرين بلانت، شرح تفصيلي حول خطوط الإنتاج والمناخل المعدة لخطة الفرز اليومي التي تعمل على مدار الساعة، وخطوات التنفيذ للوصول إلى المخرجات النهائية، وتحويل المخلفات إلى منتج نهائي قابل للاستفادة منه قبل عملية الدفن الآمن للكميات المتبقية، مستعرضًا مراحل التطوير الحالية وما أضافته الشركة من خطوط إنتاج جديدة تهدف إلى رفع معدلات التدوير اليومية.
وأشاد رئيس هيئة النظافة بالقاهرة، بالمجهودات المبذولة من جميع المهندسين والفنيين والعمال بالمصنع، مشيدًا بحسن الإدارة والتعامل الفوري مع كافة أنواع المخلفات أولاً بأول وفق أحدث النظم التكنولوجية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك