قال الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم إن الاتفاق الإطاري الذي وقع في واشنطن بين لبنان وإسرائيل برعاية أميركية" مذلة وعار وتنازل عن السيادة".
وأضاف قاسم أن" السلطة اللبنانية تشرعن بقاء الاحتلال سنوات طويلة، وقد تصل إلى ضم هذه الأراضي للكيان الصهيوني".
وأشار في كلمة إلى أن" ربط الانسحاب الإسرائيلي بنزع سلاح المقاومة طرح خطير جدا يتجاوز كل الخطوط الحمراء".
ووفق قاسم فإن" هذا الاتفاق منعدم الوجود، ويجب تطبيق مندرجات مذكرة التفاهم الإيرانية الأمريكية".
وتابع: " نقول للسلطة اللبنانية آن لكم أن تتراجعوا عن خطيئاتكم التي تخرب لبنان".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك