جلب نجم موسيقى الراي الجزائري خالد حاج إبراهيم الملقب بالشاب خالد، آلاف المعجبين في حفل على منصة جديدة أضيفت في مهرجان موازين بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط الجمعة.
وقد أضاف المهرجان في دورته الحادية والعشرين منصة ملعب الأمير مولاي عبد الله، الذي جرى تجهيزه وتطويره في الآونة الأخيرة، إلى منصاته المعهودة، النهضة والسويسي وسلا وأبي رقراق ومسرح محمد الخامس وموقع شاله الأثري.
" لاكاميل وأصحاب البارود.
"واستقبل الجمهور النجم خالد بحماس وتفاعل معه على مدى أكثر من ساعة، قدم خلالها الفنان الجزائري مجموعة من أشهر أغانيه مثل (لاكاميل) و(يالشابة بنت بلادي) و(أنسي أنسي) و(جاتني برية) و(مالها ديك البيضة) و(روحي يا وهران) و(بختة) و(دي دي) التي حققت شهرة عالمية في أوائل التسعينيات، و(عائشة) و(سي لافي) قبل أن يختم الحفل بأغنية (أصحاب البارود).
هذا، وكان قد صعد إلى المنصة في الجزء الأول من سهرة الجمعة الفنان المغربي الدوزي الذي قدم عددا من أغنياته منها (لك قلبي) و(مريامة) و(أنا مغربي) و(شوف شوف) و(العيون عينيا) في عرض مزج بين الإيقاعات السريعة والمؤثرات البصرية.
كما أثرى الدوزي باستضافة ثلاثة فنانين مغاربة لمشاركته بعض الأغنيات، كما أعاد تقديم الأغنية الشعبية المغربية (شحال قالوا فيا وفيك يا السمرا) مع مغنيها الأصلي الشاب تيوسي.
وفي الليلة ذاتها، أحيا الموسيقار المغربي أمين بودشار حفلا على منصة النهضة، كما أحيت المغربية سعيدة شرف حفلا على منصة شاطئ سلا قدمت خلاله بعضا من أحدث أغنياتها.
موسيقى الراب في ختام المهرجانوعلى منصة النهضة سيكون الختام مع حفل للمغني المصري تامر حسني، فيما تقدم الأمريكية ديون وارويك حفلها على مسرح محمد الخامس.
ويختتم المهرجان، الذي بدأ في 19 يونيو حزيران، برنامجه السبت بسهرة في ملعب الأمير مولاي عبد الله لمغني الراب المغربي طوطو وفنان الراب الإسباني من أصول مغربية مراد.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك