سيطرت أجهزة السكة الحديد بوسط الدلتا، على خروج عدد من عربات قطار بالقرب من حوش محطة السكة الحديد بمدينة كفرالزيات فى محافظة الغربية، دون خسائر بشرية.
كانت الأجهزة المعنية تلقت إخطارا بخروج نحو 6 عربات من القطار الـ VIP المتجه إلى الإسكندرية عن القضبان بحوش محطة كفر الزيات بالغربية، وعلى الفور انتقلت أجهزة السكة الحديد وشرطة السكة الحديد والأجهزة الأمنية والرائد أحمد شيحة رئيس مباحث كفرالزيات ومعاونوه إلى مكان الواقعة، وتم الاستعانة بالأوناش وتم إعادة العربات على القضبان، دون خسائر بشرية.
ومن ناحية أخرى، شهدت حركة القطارات على الخط انتظاما مجددا للقطارات المارة على شريط السكة الحديد.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك